الجوائز التقديرية

مؤسسةإيمور،معهد طبي للعلاج الإشعاعي للأورام حاز على جائزة جوديث سيت من قبل الجمعية الأمريكية للعلاج الإشعاعي الكثبي، (ABS)وهي تعتبر اعلى جائزة في العالم، وذلك لمساهمته البارزة في العلاج المحافظ لسرطان البروستاتا، وعلى التحسين المتواصل لجودة حياة المرضى الذي يعانون منه. وقد تم تسليم الجائزة في تورونتو من قبل الدكتور بنيامين جيكس، الذي قدم محاضرة عن علاج سرطان البروستاتا ذو الخطورة المتوسطة والعالية من خلال العلاج الإشعاعي ذو الكثافة المتغيرة (IMRT) والعلاج الإشعاعي الكثبي.

"احدى مزايا العلاج الإشعاعي أثناء العمل الجراحي منع بقاء الخلايا السرطانية التي يمكن أن تتكاثر عندما يكون العمل الجراحي هو العلاج"

كما يوضح الدكتور بنيامين جيكس رئيس مؤسسةإيمور في مقابلة مع (لا بانغوارديا سالوود) مزايا العلاج الإشعاعي أثناء العمل الجراحي لسرطان الثدي.



descargar archivo


العلاج الإشعاعي الموضعي للبروستاتا فعال فيما يقارب 100% من الحالات.

يُحسن التشخيص المبكر من الإنذار ويكون العلاج أكثر فائدة واكثر فعالية مع آثار جانبية أقل.



descargar archivo

La braquiterapia, mejor que la cirugía en cáncer de próstata.

دراسة اسبانية نشرت في المجلة الدولية للإشعاع اورام-احياء-فيزياء التي شاركت فيها مؤسسةإيمورالمعهد الطبي للعلاج الإشعاعي للأورام في برشلونة، تلخص إلى أن المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا الموضعي ذو الخطورة المنخفضة المعالجون بالإشعاع الكثبي يتمتعون بنوعية حياة أفضل من المرضى المعالجون بالجراحة أو العلاج الإشعاعي فقط. كما أن العلاج الإشعاعي الموضعي جنباَ إلى جنب مع العلاج الإشعاعي ذو الكثافة المتغيرةIMRTيوفر نوعية حياة أفضل للمرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا المتوسط والعالي الخطورة.


descargar archivo

"في علاج سرطان البروستاتا، نحن حققنا نتائج مذهلة "

في مقابلة في إلبريوذيكو أونيبرسال مع الدكتور بنيامين جيكس، رئيس مؤسسة(إيمور) المعهد الطبي للعلاج الإشعاعي للأورام في برشلونة، يوضح تقدم ذوي الخبرة في العلاج الإشعاعي والعلاج الإشعاعي الكثبي، الذي يسمح اليوم بعلاج الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من الأورام.



descargar archivo





يحرز المرضى المسنين المصابين بسرطان البروستاتا الذين يعالجون بطريقة فعالة على تطور أكبر بكثير من المرضى الذين ما زالوا في مرحلة الإنتظار والمراقبة أو يعالجون بطريقة غير فعالة. توضح هذه المقالة أن المرضى ذوي الأعمار الأكبر من 75 عاماَ الذين يعالجون بفعالية (العلاج الإشعاعي أو الإشعاعي الكثبي) لسرطان البروستاتا بدلا من مراقبة تطور المرض يكون لديهم معدل خطر الوفاة بنسبة الثلث من أولئك الذين لا يتلقون علاجاَ.

logos mutuas imor
logos mutuas imor
logos mutuas imor
logos mutuas imor